burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

مدافع الأهلي يتوعد تاليسكا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

المرصد الرياضية : توعد البرازيلي دانكلير بيريرا، مدافع الأهلي ، مواطنه أندرسون تاليسكا، المحترف بصفوف النصر، مؤكدًا أنه يمتلك صداقة قوية مع نجم بشكتاش التركي السابق.
قوة الدوري السعودي وقال بيريرا في تصريحات تلفزيونية: “سمعت عن قوة الدوري السعودي من لاعبين برازيليين سابقين، وأن المباريات رتمها سريع وتحتاج إلى جهد عالٍ، وهذا ما وجدته منذ وصولي هنا، وسعيد لتمثيلي فريق كبير كالأهلي، ووضع الإدارة ثقتها بي بالتعاقد معي”.

وأضاف: “كل أصدقائي البرازيليين ممن لعبوا هنا قالوا لي أن الدوري السعودي تنافسي، ولا أعتقد أنك كلاعب برازيلي تستطيع النجاح بسهولة بسبب كثرة النجوم، وأتمنى مواجهة تاليسكا فهو صديقي وكذلك أنسيلمو وبيتروس وسوزا”.
غير راضين عن أدائنا وتابع: “بعد 3 جولات بالدوري نحن غير راضين عن أدائنا حتى الآن، وهناك 6 لاعبين جدد لم يلعبوا كمجموعة من قبل، نعم لم نفز ولكن أيضا لم نخسر أي مباراة، وسيكون الانسجام والنتائج أفضل فيما هو قادم”.
وأتم حديثه قائلاً: “أنا لا أستطيع القيام بعمل منظومة الدفاع لأن كرة القدم لعبة جماعية، واحتاج لمساعدة زملائي في الملعب لتأدية المهام الدفاعية والهجومية، ومع الوقت سيتحسن الأداء الدفاعي”.

arrow up